المنتدى المصري الحر

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتداك مستفيدا ومفيدا الرجاء التسجيل أو الدخول
يـــــــــــــارب احفظ مـــــــــصر


حرب موسي وأمناء الشرطة.. بدأت بالأخونة وانتهت بالجواز من راقصة

اذهب الى الأسفل

حرب موسي وأمناء الشرطة.. بدأت بالأخونة وانتهت بالجواز من راقصة

مُساهمة من طرف بلبل حيران في الجمعة 28 أغسطس 2015, 6:55 pm




اشتعلت المعركة بين أمناء الشرطة والإعلامي أحمد موسي المذيع بقناة صدي البلد، حيث شن الأخير هجومًا عنيفًا علي أمناء الشرطة، وقام بنشر رواتبهم، واتهمهم بالأخونة، عقب وقفتهم الاحتجاجية أمام مديرية أمن الشرقية.
موسي يكشف مرتبات أمناء الشرطة
عرض موسى مرتبات أمناء الشرطة، الذين اعتصموا، أمام مديرية الأمن بالشرقية، والتي تتضمنت مرتبات أمين شرطة ممتاز أول والي ارتفعت من 5712 جنيهًا لتصبح 7872 جنيهًا، وأمين ممتاز ثان من 4512 جنيهًا إلى 6312 جنيهًا، وأمين ممتاز ثالث من 3552 جنيهًا إلى 4992 جنيهًا، مؤكدًا أنه ليس ضد هذه الرواتب طالما قانونية.
وقال "موسى"، خلال برنامجه "على مسؤوليتي"، على قناة "صدى البلد"،مساء الإثنين الماضي: "هناك وكلاء وزارة ومهندسين وأطباء، مرتباتهم ربع رواتب هؤلاء الأمناء، مضيفًا: "مرتباتنا في الأهرام قسمًا بالله بعد 30 سنة خدمة لم تصل إلى ثلثي راتب هؤلاء الأمناء من صحفي لمدير التحرير".
وتساءل موسى: "هل هذا وقت النزول للشارع لطلب مثل تلك المطالب، هو ده وقت نتكلم فيه عن زيادات في الرواتب؟، وزير الداخلية لا يملك، رئيس الجمهورية ولا الحكومة لا يملكون، هتجيب 4 مليار منين".
الانتماء إلي الإخوان
و قال أحمد موسى، إن منصور أبو جبل، أمين الشرطة، الذي يتزعم اعتصام أمناء وأفراد الشرطة بمديرية أمن الشرقية له علاقة بجماعة الإخوان المسلمين.
وأضاف موسى : إن أبو جبل كانت تربطة علاقة وطيدة بفريد إسماعيل القيادي الراحل بالجماعة الإرهابية أثناء الانتخابات البرلمانية السابقة.
أمناء الشرطة يكذبون موسي
من ناحية أخرى نفى أحد أمناء الشرطة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي حقيقة الأرقام التي ذكرها الإعلامي أحمد موسى.
 وقال إن تعيين أمين الشرطة يبدأ براتب 1200 جنيه، مؤكدًا أن أحمد موسى عرض "الماهية السنوية" لأمين الشرطة على أنها المرتب الشهري
 وبالإطلاع على الجريدة الرسمية العدد 24 مكرر "ب" يوم 20 يونية عام 2012 تبين عدم دقة الطرح الذي عرضه الإعلامي أحمد موسى بشأن رواتب أمناء الشرطة.
موسي يتقاضي 9 مليون من صدي البلد
 قامت صفحات أمناء الشرطة، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بنشر "شيك" قيمته 9 ملايين و200 ألف جنيه، منسوبا لقناة صدى البلد، لصالح الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي" بالقناة، وهو قيمة أجره خلال عام.
وجاء نشر الشيك ردا على ادعاء "موسى"، أن مرتب أمين الشرطة يصل لـ7 آلاف جنيه شهريا، ومطالبته بإقصاء الأمناء وهجومه الحاد عليهم عقب "اعتصام الشرقية".
وشن أمناء وأفراد الشرطة هجوما شديدًا على "موسى"، وسط سخرية وتهكم منهم، مؤكدين أن حصولهم على أصل الشيك "مجرد بداية"،
كما نشر عدد من أمناء الشرطة ، عقد زواج عرفى، زعموا انه للاعلامى احمد موسى، والراقصة سما المصرى.
أمناء الشرطة تطالب عدم تأمين موسي
وفي رد فعل على حملة التحريض التي مارسها ضدهم، طالب أحمد مصطفى، المنسق العام لأمناء الشرطة، زملاءه العاملين في حراسات أحمد موسى بعدم تأمينه.
وكتب مصطفى عبر "فيسبوك": "نداء عاجل.. أطالب جميع أفراد الشرطة ممن يعملون بخدمات تأمين المدعو أحمد موسى بالانسحاب من تلك الخدمة؛ لأنه من العار على أي فرد شرطة أن يعمل في حراسة هذا الكاذب الذي يمارس الدعارة الإعلامية".
دعوي قضائية
وأضاف مصطفي: "سأقوم برفع دعوى قضائية ضد المدعو أحمد موسى؛ لاستخدامه الغش والتدليس بنشر جدول أساسي المرتبات السنوية لأفراد الشرطة على أنه المرتب الشهري، وكذلك رفض معد البرنامج السماح لي بعمل مداخلة لتصحيح تلك الأكاذيب".
و أعلن أمين الشرطة وليد المحمودي، المتحدث باسم أفراد الشرطة، تقديم بلاغ للنائب العام ضد الإعلامي أحمد موسى، على خلفية الاتهامات التي وجهها لهم، بالانتماء لجماعة الإخوان المسلمين، وتنفيذ مخططات لخلق الفوضى داخل الجهاز الأمني في البلاد.
- See more at: http://rassd.com/155165.htm#sthash.cTVNw2ew.dpuf

_________________
بلبل حيران









avatar
بلبل حيران
مشرف مميز
مشرف مميز

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3273
تاريخ التسجيل : 05/09/2011
المزاج المزاج : عال والحمد لله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى