المنتدى المصري الحر

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتداك مستفيدا ومفيدا الرجاء التسجيل أو الدخول
يـــــــــــــارب احفظ مـــــــــصر


امرأة تطالب بتبنى قرداً لشعورها بعاطفة الأمومة نحوه

اذهب الى الأسفل

امرأة تطالب بتبنى قرداً لشعورها بعاطفة الأمومة نحوه

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 25 يوليو 2012, 1:45 pm


القرد

( القرد فى عين أمه غزال) هكذا يقول المثل الشعبى الشهير الذى وصف حالة هذه السيدة بدقة منذ عشرات السنوات.

فبعد تبنى ممثلة أمريكية لحمار وإعلانها الزواج منه منذ ثلاثة أشهر، تطل
علينا اليوم المصورة الفوتوغرافية اليابانية "كوسوكى كاشيوركو" بطلبها تبنى
قرداً من مركز محافظة حماية الحيوان بنيويورك.

وقالت جريدة "الديلى ميل" البريطانية، إن "كاشيوركو" قالت فى الطلب الذى
قدمته لمركز البلدية، إنها تريد تتبنى إنسان الغاب "كالاباتو" لشعورها
بعاطفة الأمومة نحوه، وذلك بسبب نظراته المليئة بالحب التى تملأ عينيه،
عندما يراها كما يتمسك بساقها رافضاً رحيلها فى كل مرة تزوره فيها.

ورغم ذلك رفضت البلدية بولاية نيويورك إعطاء إنسان الغاب لـ" كاشيوركو"
بسبب فصيلته النادرة، إلا أنها أصرت وأعلنت اعتصامها حتى تسلمها البلدية
القرد، ومن هنا نطالب المسئولين بنيويورك جمع الأم بابنها لأنه فى النهاية
(الضنا غالى).














_________________
  خالص تحيات


 مواطن مصري حر

  
avatar
Admin
Admin
Admin

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3001
تاريخ التسجيل : 26/07/2011
المزاج المزاج : الله أكبر فوق الجميع

http://alshheidalmas.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى