المنتدى المصري الحر

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتداك مستفيدا ومفيدا الرجاء التسجيل أو الدخول
يـــــــــــــارب احفظ مـــــــــصر


تجاهل الموقع الرسمي لقصر الاليزيه لنشر صور هولاند مع السيسي؟؟؟؟!؟

اذهب الى الأسفل

تجاهل الموقع الرسمي لقصر الاليزيه لنشر صور هولاند مع السيسي؟؟؟؟!؟

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 20 أبريل 2016, 8:47 pm

 الحساب الرسمي لرئاسة الجمهورية الفرنسية وقصر الأليزيه، نشر صور زيارة الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، مع عبدالفتاح السيسي، كما تجاهل ذكر اسم عبد الفتاح السيسي في أي خبر متعلق بزيارة الرئيس الفرنسي لمصر، وقام بنشر صور لـ"هولاند" مع رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزير النقل جلال السعيد، وعدد من الممثلين عن الكنيسة المصرية.
فيما قامت الرئاسة الفرنسية بنشر صور زيارة الرئيس الفرنسي للأردن ونشرت صور له مع العاهل الأردني عبدالله الثاني، وصور من حفل استقباله والتشريفه العسكرية له في الأردن.
وأرجع أحمد سرحان مدير حملة الفريق أحمد شفيق الانتخابية، سبب تجاهل الرئاسة الفرنسية لنشر صور السيسي مع الرئيس الفرنسي تجنبًا لهجوم المعارضة الفرنسية على "هولاند"، نظرًا لأنهم ينتقدون "السيسي" ويعتبرونه مسؤولًا عن إهدار حقوق الإنسان وقمع المعارضة.
 وكتب "سرحان" عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" :" حساب الأليزيه نشر صور أولاند في مصر، منها صورة مع شريف اسماعيل، وتعمد عمد نشر صور مع السيسي تجنبا لمزايدات المعارضة".
وتابع :" لا يوجد أي اشارة لاسم السيسي في حساب الاليزيه، بينما ذكر اسم وزير الآثار ورئيس الحكومة وطائرات الرافال التي باعها لمصر".
وكان الرئيس الفرنسي في زيارة للقاهرة لمدة يومين، قام خلالها بعقد عدة اتفاقيات مع مصر في عدد من المجالات المختلفة، كما قام بزيارة القاهرة التاريخية، وبدأها بزيارة مسجد محمد على باشا وتلقى الورود من أطفال المدارس الفرنسية ثم تفقد بهو قلعة صلاح الدين، ثم شاهد مناظر القاهرة التاريخية من خلف أسوار القلعة.
وقال الرئيس هولاند لوزير الآثار، وهو يشاهد القاهرة التاريخية من خلف أسوار قلعة صلاح الدين، أن مصر بلد التاريخ والأمن والأمان.
ويظهر في بعض الصور التي نشرها الحساب الرسمي للرئاسة الفرنسية دخولهم مسجد محمد علي بالأحذية وعدم ارتداء بعض المصاحبين للرئيس الفرنسي أكياس بلاستيك في أقدامهم مثلما كان يرتدي معظمهم.
كما زار الرئيس الفرنسى، المتحف القبطى بالقاهرة، وكلفت الكنيسة اثنين من الآباء الأساقفة ، لاستقباله كمندوبين عن البابا تواضروس الثانى، هما الأنبا دانيال أسقف المعادى والبساتين ودار السلام، والأنبا يوليوس الأسقف العام لكنائس مصر القديمة وأسقفية الخدمات.





_________________
  خالص تحيات


 مواطن مصري حر

  
avatar
Admin
Admin
Admin

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3001
تاريخ التسجيل : 26/07/2011
المزاج المزاج : الله أكبر فوق الجميع

http://alshheidalmas.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى