المنتدى المصري الحر

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتداك مستفيدا ومفيدا الرجاء التسجيل أو الدخول
يـــــــــــــارب احفظ مـــــــــصر


أسرار حصول مشاهير الاعلاميين على جنسيات دول غربية بعد وصول يسري فودة البريطاني ..!

اذهب الى الأسفل

أسرار حصول مشاهير الاعلاميين على جنسيات دول غربية بعد وصول يسري فودة البريطاني ..!

مُساهمة من طرف Admin في الأحد 17 أبريل 2016, 7:26 pm

الوجوه الاعلامية التي تشاهدها على الشاشة تنضح بالوطنية وتقبل تراب الوطن وتمرمغ الوجه في رمل الصحاري و عطش النيل ..مشاهير الاعلاميين مثلهم مثل كبار السياسيين وذكور الأعمال ..فهم واجهة لعصر قذر .. هم واجهة لكبار اللصوص وكبار الفاسدين ..واجهة لكل من باع الوطن للأمراض والفقر والألم والحزن الطويل ..واجهة لكل طاغية ولكل جبار وجلاد
هؤلاء هم سهام السياسيين ..وحواة أصحاب السيرك .. وبهلوانات الموالد .
قلتها وأقولها : إن مدينة الانتاج الاعلامي تعج بالجرمين لا الاعلاميين .. كتيبة تغييب الشعوب عن الوعي ..كتيبة الكذابين وتجار السياسة في أشد عصورها انحطاطا .
جيل كامل صدره صفوت الشريف للصدارة من أجل الحكام ..صنعهم الكاهن الأعظم فانطلقوا ليكونوا سحرة لكل فرعون لكنهم سحرة لا يتوبون ولو جاءهم موسى بعصاه .
اليوم دخل يسري فودة مطار القاهرة بجواز سفر بريطاني قادما من أبو ظبى بالامارات في زيارة لخطيبته مذيعة نشرات الأخبار بسكاي نيوز وربما لأشياء أخرى .. قد تقول ولكن يسري فودة قد قفز من مركب الانقلاب .
والحقيقة أني لست في معرض تقييم مواقف أحد على الاطلاق ولكني أتحدث عن الجنسيات الأخري فلقد علمت من كثير من المعدين ومديري البرامج بالفضائيات ووثيقو الصلة بإعلاميين كبار أن جميعهم حاصل بالفعل على جنسيات دول غربية وقبل أن تقول لي أذكر الأسماء سأقول لك : جمنيع من تشاهدهم على شاشات الفضائيات .. الصف الأول من الاعلاميين وربما وصلت الجنسيات المزدوجة للصف الثاني .
ولماذا يحرص هؤلاء على الحصول على الجنسية الاخنبية والموزعة بين البريطانية والفرنسية والألمانية والسويسرية ؟ هل هناك أسباب أخرى غير الحصول على امتيازات المعاملة الرفيعة والحصول على أكبر قدر ممكن من الاحترام في المطارات ( العربية فقط على فكرة لأنهم في الغرب سيعاملونك معاملة عادية مثل أي مواطن بالطبع ) إلى غيرها من الامتيازات ؟
نعم يوجد سبب أساسي وجوهري في الحصول على الجنسية الأجنبية وهو :
الاستعداد ليوم الهروب الكبير ..!!!!!
وعلمت حرية بوست أن كبار السياسيين قد طمأنوا هؤلاء بالجواز الثاني الذي وضعوه في جيوبهم بأنهم أصبحوا في الأمان فليعملوا وقلوبهم مطمئنة لذلك تجدهم ينفذون الأوامر حرفيا ربما بذهول يصيب الفرعون نفسه من الاخلاص في الأداء الشيطاني لدرجة جعلت كبيرهم يصرخ أنه مستعد أن يذهب لمحكمة العدل الدولية ليؤكد بالمستندات أن تيران وصنافير لا تمت لمصر بصلة ..!!!

_________________
  خالص تحيات


 مواطن مصري حر

  
avatar
Admin
Admin
Admin

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3001
تاريخ التسجيل : 26/07/2011
المزاج المزاج : الله أكبر فوق الجميع

http://alshheidalmas.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى