المنتدى المصري الحر

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتداك مستفيدا ومفيدا الرجاء التسجيل أو الدخول
يـــــــــــــارب احفظ مـــــــــصر


ماجدة الهلباوى.. امرأة هزت عرش اتحاد الكرة «بروفايل»

اذهب الى الأسفل

ماجدة الهلباوى.. امرأة هزت عرش اتحاد الكرة «بروفايل»

مُساهمة من طرف بلبل حيران في الثلاثاء 29 مارس 2016, 1:51 am


ماجدة الهلباوى عضو مجلس إدارة نادي الأوليمبي السابق


ساعات  عصيبة عاشتها الرياضة المصرية، عقب قرار حل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بناء على الدعوة القضائية المرفوعة من الثنائي هرماس رضوان رئيس نادي بني عبيد، وماجدة الهلباوي عضو مجلس إدارة نادي الأوليمبي السابق.

ماجدة الهلباوي، المرشحة السابقة لعضوية اتحاد الكرة، والمساهمة بقوة في قرار حل مجلس الجبلاية مؤخرًا، استحقت لقب المرأة الحديدية التي نجحت في هز عرش اتحاد الكرة بقرار الحل، الذي جاء قبل شهور قليلة من إجراء انتخاباته الجديدة التي يتصارع فيها العديد من الشخصيات الرياضية البارزة.

ابنة الإسكندرية تمسكت بأحقيتها في استكمال مشوار إسقاط المجلس الحالي لاتحاد الكرة لتخليص المنظومة من الأيادي المرتعشة التي كانت تدير الجبلاية على حد قولها في العديد من التصريحات التليفزيونية.

«ماجدة» أكدت مرارًا وتكرارًا أنها لن تهدأ سوى بتخليص الكرة المصرية مما أسمته بـ«الأيادي الفاسدة»، التي تديرها لمصالح شخصية، وكانت النتيجة حاضرة بقوة بإسقاط المجلس الحالي، وتنصيب ثروت سويلم المدير التنفيذي بشكل مؤقت لحين إجراء انتخابات اتحاد الكرة في سبتمبر المقبل.

وتقول إن الفساد منتشرًا في البلاد إلا أنه عندما يصل الفساد إلى منظومة الرياضة بأن تضرب شباب الشعب خاصة، وأنهم هم الفئة العمرية الذين يتابعون -جيدًا- الأحداث الرياضية، فعندما كنت عضوة في مجلس إدارة النادي الأوليمبي، مؤكدة أن اللاعب لا يقيد داخل النادي في أي لعبة بموهبته أو إمكانياته، بل يقيد بواسطة أو مجاملة أو أن أهالي اللاعبين يدفعون مقابلاً ماديًا من أجل قيد أبنائه.

«ماجدة الهلباوي» لها تصريح مهم جدًا في الرابع والعشرين من مايو قبل نحو عامين قال فيه بالحرف: «اتحاد الكرة الحالي سوف يتم حله -سواء اليوم أو غد أو بعد سنة- وذلك عن طريق المحكمة، وهو ما حدث بالفعل خاصة أن اتحاد الكرة الحالي نجح في الانتخابات عن طريق التزوير وهو الأمر الذي قدمنا مستنداته إلى المحكمة وهو ما يعاقب عليه المادة 219 من القانون، فضلاً عن أن هيئة المحكمة ألزمت مجلس الجبلاية بإحضار المستندات الرسمية الخاصة بالعملية الانتخابية وبعدها أحالت القضية إلى هيئة مفوضي الدولة، إلا أنها فوجئت بشيء آخر أن هناك 9 تفويضات لانتخاب المجلس للأشخاص ليس لهم صفة في النادي، وهو الأمر الذي دعا اتحاد الكرة إلى مطالبة مسئولي تلك الأندية بسرعة توقيع أحد أعضاء مجلس إدارة النادي على تفويض آخر وبذلك أصبحت الـ9 أندية تمتلك تفويضين بتوقيع وختم اتحاد الكرة، إلا أن مجلس الجبلاية وقع في خطأ شديد وهو الختم الخاص بالانتخابات لم يكن موقعًا على ورقة التفويض الثاني».

كما حصدت لقب بطل الساعة بعد نجاحها في الفوز بمعركة حل مجلس إدارة اتحاد الكرة.

ماجدة الهلباوي ابنة لأكبر عائلات مدينة الإسكندرية، وهي حاصلة على ماجستير قانون دولي خاص، والدكتوراه الفخرية من الأكاديمية الدولية للعلوم الإنسانية، كما فازت بعضوية مجلس إدارة النادي الأولميبي، كما أنها وكيل مؤسسي حزب بلادي الحرة.

_________________
بلبل حيران









avatar
بلبل حيران
مشرف مميز
مشرف مميز

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3273
تاريخ التسجيل : 05/09/2011
المزاج المزاج : عال والحمد لله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى