المنتدى المصري الحر

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتداك مستفيدا ومفيدا الرجاء التسجيل أو الدخول
يـــــــــــــارب احفظ مـــــــــصر


آخرهم أنغام.. 9 فنانين «أحرجهم» أقاربهم أمام الجمهور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

آخرهم أنغام.. 9 فنانين «أحرجهم» أقاربهم أمام الجمهور

مُساهمة من طرف بدرو في الثلاثاء 29 مارس 2016, 12:28 am



لم تتوقع الفنانة أنغام أن ينتقدها الجمهور أو يسخر منها بسبب صورة نشرتها لوالدتها، عبر صفحتها على "فيسبوك"، فبدلًا من أن تستقبل التهنئة بمناسبة عيد الأم، وجدت العديد من الساخرين الذين استهزؤوا بوالدتها وبملامحها.
أنغام لم تستطع تقبل الأمر كثيرًا، وهو ما دفعها لحذف الصورة من صفحتها، بسبب ما شعرت به من حرج شديد، لما تلقته من كلمات استهزاء وسخرية. المثير أن هذه ليست المرة الأولى الذي يتسبب أحد أقارب الفنانين في إحراجه أمام الجمهور، وذلك لأسباب مختلفة، منها الشخصية ومنها لأسباب أخرى.
ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز الوقائع، التي أحرج فيها الفنانون بسبب أحد أقاربهم.

- زوج حنان ترك
أحد أبرز تلك الوقائع، كانت بلا شك واقعة زوج الفنانة حنان ترك، خالد خطاب، ولعل هذا أمر طبيعي على زيجة بدأت بمفارقة سيئة للغاية، وهي وفاة والد العروسة بعد ساعة واحدة فقط من انتهاء حفل الزفاف.
المفارقات لم تنته هنا، بل استمرت حتى انتهى الزواج بسبب خلاف الزوجين على بقاء "الكلب" الخاص بهما داخل البيت أم في الجنينة، رغم كل هذا، لم تتوقع حنان ترك، أن يسبب لها طليقها، متاعب كثيرة، خاصة بعد تورطه في قضية ممارسة شذوذ جنسي.
وحول التفاصيل، فإن رجل الأعمال وطليق الفنانة المعتزلة، تم اتهامه بممارسة الشذوذ وتنظيم حفلات للممارسة داخل مسكنه بمنطقة قصر النيل، كما تورط معه بعض الفنانين، وقيل إن لهم صورًا وهم مرتدين ملابس نسائية.
وتم تسريب بعض الصور التي تخص المتهم والفيديوهات أيضًا، إلا أنه أنكرها جميعها، وعلى الرغم من ذلك فهذا لم يرفع الحرج عن "ترك"، وهو ما وضعها في العديد من المواقف المحرجة والتي كانت سببًا في سوء حالتها النفسية في هذه الفترة.
- ابنة عمرو دياب
الفنان الكبير عمرو دياب، الذي ظل يبني سورًا كبيرًا حول حياته الشخصية طوال 30 عامًا، لم يكن يعلم أن هذا السور سوف تهده ابنته الصغرى "جانا"، لكنها لم تستخدم أي آلة حادة، واكتفت فقط ببعض الصور على "انستجرام".
حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، منذ فترة، بعض الصور الخاصة والشخصية لابنة الهضبة، ولعلها كانت المرة الأولى التي يتعرف فيها الجميع عليها.
وأثارت تلك الصورة حالة كبيرة من الجدل، لا سيما إن كانت بعضها بملابس المنزل، وبعضها الآخر بملابس قصيرة بعض الشىء.

- شقيق أحلام
منذ فترة بدأ بسام الشمسي في الظهور بصورة مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما بدأ نشر العديد من الصور له، ليشكل أزمة كبيرة لشقيقته، الفنانة الإماراتية أحلام. حيث هاجم الجمهور الفنانة أحلام، بسبب صور شقيقها، والتي ظهر خلالها بطريقة أثارت استياء الجميع، مما فتح الباب للبعض الذين ادعوا بأنه مثلي هو الآخر، وهو ما نفاه "بسام".
ونشرت بعض المواقع الإماراتية، تقارير حول "بسام الشمسي"، والتي انتقد فيها كثيرًا، بسبب الملابس الأقرب للنسائية التي يرتديها.  

- ابنة شيرين
رغم سنها الصغير وطفولتها البريئة، إلا أن والدتها تعرضت للعديد من التعليقات الساخرة بسببها، حيث نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب العام الماضي، صورة لابنتها "هنا"، وعلقت عليها قائلة "روحي". وتعرضت "شيرين" وقتها للعديد من التعليقات الساخرة بسبب ملامح ابنتها، التي وصفها بعض الجمهور بالسيئة، وظلوا يستهزؤون بها، وهو ما تسبب في دخول "شيرين" في حالة نفسية سيئة.
وعلقت "شيرين" على الواقعة، خلال حوار صحفي لها، بكلمة واحدة فقط، قائلة وهي في نوبة بكاء: "إلا بنتي".
- شقيقة هيفاء وهبي
قضت النجملة اللبنانية هيفاء وهبي، فترة صعبة العام الماضي، بسبب الهجوم الجماهيري الذي تعرضت له، بعد الظهور المفاجئ لشقيقتها رولا يموت، حيث سبب هذا الظهور أزمات عديدة لها. بدأت الأزمة بعد تصوير "رولا" بعض الكليبات الجريئة، والتي هاجم بسببها الجمهور هيفاء وهبي، بدلًا من شقيقتها، كما نشرت صورًا جريئة أيضًا لها، وهو ما دفع الجميع لانتقاد هيفاء بسبب تصرفات شقيقتها.
وبعدما انتقدت هيفاء ما تفعله رولا، قامت الأخيرة بفتح النار عليها في حلقة أذيعت على الهواء مع الإعلامي مازن دياب في برنامجه التليفزيوني "مع مازن"، الذي يبث عبر الشاشة الأردنية، وقالت "عندما تطلقت هيفا كنا على علاقة، وفي عيد ميلادها نشرت صور لنا وظنّ الناس إنني ابنتها، فغضبت هيفا وانزعجت مني، ولم نتواصل بعدها".
كما اتهمت "يموت" هيفاء بالتزوير، وذلك خلال إجابتها على سؤال الإعلامي اللبناني عن العمر الحقيقي لوهبي، حيث قالت: "هيفا تكبرني بـ16 عامًا، ولديها أكثر من جواز سفر بعدّة أعمار مختلفة"، ورد مقدم البرنامج: "إننا كنا في المدرسة معا وأنتي تصغريني بـ4 أعوام، إذا أنتي عمرك 25 عاما، وهيفا عمرها 41 عامًا".
- حفيد عمر الشريف
موجة هجوم كبيرة تعرض لها الفنان الراحل عمر الشريف، في آخر أيامه، وهو ما سبب له حرجًا شديدا، وذلك بسبب إعلان حفيده عمر جونيور، بأنه شاذ جنسيًا.
حيث اعترف حفيد الفنان الكبير بمثليته الجنسية، وقال إنه لم يشوه صورة جده، مشيرًا إلى أن قراره بإعلان هذا الأمر كان صائبًا وأنه لم يرد أن يفعل أي شئ في السر. الأمر لم يتوقف هنا فقط، بل أعلن "عمر" خلال حواره مع مجلة "advocate" الأمريكية، أنه نصف مصري ونصف يهودي.
كما يصف "عمر" نفسه بأنه الأب الروحي للمثليين جنسيًا في العالم العربي، كما يعد ناشطًا للمثليين في أمريكا وبعض الدول العربية أيضًا.
- والد تامر حسني
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، منذ فترة، صورة نادرة للفنان تامر حسني، برفقة والده، وتسببت الصورة في حرج شديد للفنان الملقب بـ"نجم الجيل"، وسخر العديد من الجمهور من والده، بسبب عدم تكلفه وظهوره البسيط في الصورة.
إلا أن الأمر لم يقتصر فقط على هذه الصورة، حيث كان للفنان الشاب ووالده جولات داخل قاعات المحاكم، حيث كانت العلاقة بينهما متوترة إلى حد كبير، وهو ما كان يحرج "تامر" في العديد من المقابلات الصحفية. ووصل الأمر إلى أن أحد مذيعي قناة "القراعين" ويدعى أحمد عبد العزيز، قد كشف الأمر في إحدى الحلقات، وأظهر بعض المستندات التي تؤكد ذلك، إلا أن تامر قد أنهى كل ذلك، وأصبحت العلاقات حاليًا جيدة إلى حد كبير.
- والدة أنغام
نشرت الفنانة "أنغام"، صورة لوالدتها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، احتفالا بعيد الأم، إلا أن الصورة أثارت جدلاً واسعًا، كما تضمنت تعليقات غير لائقة من الجمهور. وانهالت التعليقات الساخرة على الصورة والاستهزاء بوالدة الفنانة، بسبب ملامحها الجادة وعدم الشبه بينها وبين ابنتها.
بينما انتقد البعض الآخر هذا السلوك، وطالبوا من يستهزأ ويسخر بأن يكون لديه نفس شجاعة "أنغام"، ينشروا صور أمهاتهم، مشيرين إلى أن والدتها تشبه جميع أمهات المصريين. وحذفت أنغام بعد ذلك الصورة، حفاظًا على مشاعر والدتها، بعدما شعرت بحرج شديد من التعليقات.
- أشقاء أصالة
الواقعة الأكثر شهرة في هذه القائمة، فمن مهتم بالوسط الفني لا يعرف الأزمة التي نشبت بين الفنانة السورية، وأشقائها الثلاثة، "أيهم وأنس وريم"؟.
البداية، كانت في الأزمة التي نشبت بين أصالة وبين شقيقها "أيهم"، الذي توفي مؤخرًا، ووصلت بعد ذلك إلى شقيقها "أنس" الذي اتخذ جانب شقيقه، حتى تعمد الأخير تسجيل مكالمة للفنانة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، وسربها لهم.
المكالمة كانت محاولة من شقيق أصالة لاستدراجها هي وزوجها من أجل أن يسبوه، ليستخدم هذه المكالمة، في دعوى قضائية كان قد رفعها عليها، وهو ما نجح فيه بعدما تضمنت المكالمة العديد من الألفاظ الخارجة الصادرة من أصالة ومن زوجها.

_________________
بدرو





بدرو

عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 08/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى