المنتدى المصري الحر

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتداك مستفيدا ومفيدا الرجاء التسجيل أو الدخول
يـــــــــــــارب احفظ مـــــــــصر


8 نصائح للحصول شفاه وردية بدون مكياج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

8 نصائح للحصول شفاه وردية بدون مكياج

مُساهمة من طرف ذات النطاقين في الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 8:20 pm

إن الشفاة تعتبر من أحد أهم  أجزاء الوجه التي تحدد شكله وتؤثر على كل التعبيرات بداية من الإبتسامة حتى الكلام، ولما كانت الشفاة ذات أهمية في أن تبدو وردية وصحية وجميلة فيجب أن تعطيها قدرا كافيا من الاهتمام والعناية من خلال اتباع نظام صحي وسليم لرعايتها ولذلك فسوف نقدم لك من خلال هذا المقال مجموعة من النصائح المهمة والفعالة التي تساعدك في المحافظة على شفتيك جميلتين وصحيتين إليك نصائح  للحصول على شفاه وردية بدون مكياج




1-  فرك الشفتين ففرك الشفتين يعتبر أحد أهم العلاجات المنزلية للشفتين دون تكلفة شراء لمستحضرات التجميل، فقبل أن تذهبي إلى سريرك في المساء استخدمي فرشاة الأسنان وافركي بها شفتيك حيث أن ذلك يساعدك أولا على التخلص من الجلد الجاف ويساعدك أيضا على الحصول على شفاة ناعمة.

2-  تدليك الشفتين إن تدليك الشفتين يوميا يساعدك على تفتيح الشفاة ذات اللون الداكن في فترة قصيرة من الزمن، فاصنعي مزيج من عصير الليمون وزيت اللوز ودلكي بهم شفتيك كل يوم قبل النوم.

3- تزييت السرة وهذه تعتبر طريقة قديمة نوعا ما لإعطاء الشفاة اللون الوردي الجميل، قومي بإضافة بعض قطرات من السمن أو زيت الخردل على سرتك قبل النوم وسوف تلاحظين النتيجة الفعالة على شفتيك، ولكن يجب أن تفعلي ذلك بانتظام
4- ترطيب الشفتين حيث من المفضل أن تبقى الشفاة رطبة طوال الوقت، فالشفاة الجافة والمتشققة يكون مظهرها قبيح، ولذلك عند خروجك في النهار يجب أن تضعي على شفتيك الفازلين أو كريم  واقي من الشمس قبل الخروج، كما يمكنك استخدام زبدة الكاكاو التي تعتبر وسيلة فعالة أيضا للحصول على شفاة وردية اللون.

5- حبات الرمان قومي بطحن حبات الرمان وضيفي إليها اللبن واصنعي عجينة وضعيها على شفتيك حيث أن ذلك يعتبر أحد أهم العلاجات المنزلية للشفاة أيضا، ويجب أن تداومي على استخدامه وأن تتحلي بالصبر حيث أن النتيجة هنا لن تظهر بين ليلة وضحاها ولكن سوف تأخذ بعض الوقت.

6-  شرب الماء كي تحصلي على شفاة صحية ووردية اللون يجب أن تحافظي على رطوبة جسمك بأن تكثري من شرب المياه يوميا وكذلك شرب العصائر المختلة طوال اليوم حيث أن ذلك سوف يساعدك على الحصول على شفاة صحية وناعمة.
7-   تجنبي لعق الشفاة الكثير منا يلجأ إلى لعق شفتيه بلسانه عندما يشعر أنها أصبحت جافة ولكن ذلك فعل خاطئ وغير صحي حيث أن لعق الشفاة باللسان سوف يؤدي إلى نتيجة أسوأ ويزيد من جفاف الشفتين.

8- الإقلاع عن التدخين إن التدخين من أسوأ العادات التي تؤثر سلبا على الصحة وهو أيضا سبب جفاف الشفاة ولذلك يجب أن تقلعي عن التدخين فورا إذا كنت تريدين شفاة صحية وناعمة، وسوف يساعدك الإقلاع عن التدخين أيضا إلى المحافظة على صحة الجسم ككل وليس الشفتين فقط.

إذاً عليك أن تحاولي أن تتبعي نصائح الجمال هذه كي تحصلي في النهاية على شفاة وردية اللون وصحية وناعمة وطبيعية دون اللجوء لمستحضرات التجميل الضارة فقط تحلي بالصبر وانتظمي في العناية بشفتيك وسوف تشعرين بالفرق في وقت قصير


_________________
ذات النطاقين

avatar
ذات النطاقين
عضوة مميزة
عضوة مميزة

الجنس : انثى عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 25/12/2011
المزاج المزاج : نعمة من الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى