المنتدى المصري الحر

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتداك مستفيدا ومفيدا الرجاء التسجيل أو الدخول
يـــــــــــــارب احفظ مـــــــــصر


هيفاء وهبي: حلاوة روح يعبر عن معاناة إنسانية تحدث في الواقع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هيفاء وهبي: حلاوة روح يعبر عن معاناة إنسانية تحدث في الواقع

مُساهمة من طرف بدرو في الجمعة 18 أبريل 2014, 5:37 am

أوضحت الفنانة هيفاء وهبي، أنها تعاملت مع قصة فيلم "حلاوة روح" الذي قامت بدور البطولة فيه كقصة تعبر عن المعاناة الإنسانية الصعبة لفتاة يترصد لها من حولها ويحاولون إيذاءها على الرغم من أنها لم تقترب من أى شخص بسوء. 
وقالت وهبي، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط ببيروت، اليوم الثلاثاء على هامش حضورها برنامج مسابقات لقناة أم بى سى الفضائية، إنها عندما قرأت سيناريو فيلم "حلاوة روح" شعرت بصعوبة فى آداء القصة فى البداية إلا أنها أحبتها لأن القصة مختلفة عن شخصيتها تمامًا كفنانة، وبالتالي كان الفيلم يمثل تحديًا بالنسبة لها لتقدم هذا الدور الصعب. 



وأشارت هيفاء وهبى إلي أنها تحب أن تعمل تحت قيادة مخرج الفيلم وتكون مطيعة له طاعة عمياء وتمثل ذلك مع مخرج فيلم "حلاوة روح" المخرج سامح عبد العزيز والذى وصفته بأنه شخص محترم وتثق فيه.
أكدت رنا السبكى المشرف العام على الإنتاج فى شركة السبكى للإنتاج الفنى، أن فيلم "حلاوة روح" لهيفاء وهبى وإخراج سامح عبد العزيز، لم يتم رفعه من السينمات فى دبى أو فى قطر، مشيرة إلى أنها لا تعلم سبب هذه الشائعة السخيفة. 
وأضافت السبكى لـ"اليوم السابع" أن فيلم "حلاوة روح" يتم عرضه حاليا بصورة طبيعية فى الإمارات والأردن ولبنان وقطر ومصر ويلقى نجاحا جماهيريا فى كل هذه الدول.
 
يذكر أن هناك أنباء انتشرت عن رفع فيلم "فيلم حلاوة روح" من دور العرض بالإمارات وقطر، نظرا للمشاهد الساخنة التى يحتوى عليها الفيلم.
يبدو أن ازمة فيلم حلاوة روح لن تنتهي بسهولة حيث تواجه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الكثير من الهجوم من قبل النقاد والكتاب، وبعض جمهورها، بسبب فيلمها الجديد حلاوة روح الذي وصفه البعض بأسوأ استغلال للأطفال وسرقة فكرية من فيلم «مالينا» الايطالي دون التنويه في بدايته بالاضافة الى عدم تناسب قصة الفيلم الايطالي مع الجمهور العربي والشرقي حيث قامت ببطولة الفيلم الايطالي مونيكا بيلوتشي الممثلة التي تشتهر بأدوارها الجريئة الى حد الاباحية.


ويعتقد النقاد ان الفنانة هيفاء وهبي قدمت العرض الخاص في لبنان خوفاً من هجوم الجمهور المصري وحقق فيلم حلاوة روح المعروف بأنه للكبار فقط، إيرادات لم تتجاوز الـ450 ألف جنيه، خلال أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد الماضية، وهي الإيرادات التي تتناقض مع تصريحات منتج الفيلم محمد السبكي الذي صرح أنه حقق مليونا و750 ألف جنيه مصري، كما أن بيان غرفة صناعة السينما في مصر أكد أنه لم يتجاوز المليون في أسبوعه الأول.

_________________
بدرو





بدرو

عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 08/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى