المنتدى المصري الحر

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتداك مستفيدا ومفيدا الرجاء التسجيل أو الدخول
يـــــــــــــارب احفظ مـــــــــصر


الصندوق الأسود».. رحلة صعود رانيا يوسف من الحارة إلى عالم الأثرياء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الصندوق الأسود».. رحلة صعود رانيا يوسف من الحارة إلى عالم الأثرياء

مُساهمة من طرف بلبل حيران في الجمعة 10 يناير 2014, 1:58 pm

رانيا يوسف



إيناس عبدالله

رحلة الصعود من الفقر إلى عالم الثراء بسرعة الصاروخ»، هكذا تحدث المؤلف طارق بركات عن أحداث مسلسله الجديد «الصندوق الأسود» الذى يستعد لبدء تصويره نهاية شهر يناير الحالى، وتلعب بطولته الفنانة رانيا يوسف فى أول بطولة درامية لها، ويخرجه عادل الأعصر بالاشتراك مع خالد زكى ونضال شافعى وخالد سليم.
ويضيف طارق إن القصة تدور حول «دولت حجازى»، الفتاة الفقيرة، التى تربت فى قصر أحد الأثرياء الذى يعمل به والدها، وتولى صاحب القصر تربيتها وهو الذى ظل سنوات طويلة يعانى من عدم الإنجاب قبل أن يرزقه الله بطفل، وبعدها تعود «دولت» إلى الحارة الشعبية القادمة منها.
وهناك ترتدى قناع بنت البلد حتى تستطيع أن تتعامل مع جيرانها إلا أن طموحها يقودها نحو عالم الأثرياء لترتدى قناعا آخر مستفيدة من خبرتها التى حصلت عليها من الفترة التى قضتها فى قصر الرجل الثرى حتى تنجح فى الانضمام إلى صفوة المجتمع.
وحول اختيار الاسم أوضح أن الصندوق الأسود هو الجهاز الموجود بالطائرات ويحمل الأسرار والخفايا، ويستعين به الخبراء فى حالة وقوع أى حادث لمعرفة السبب، والمسلسل يتضمن كثيرا من الوقائع الحقيقية وشخصيات من عالمنا يغوص داخل النفس البشرية ليكشف عن أسرارها، متوقعا أن يقوم المشاهدون بربط الشخصية الدرامية بشخصيات واقعية فى طريقة كلامها وتفكيرها وحركتها أيضا.
ودافع مؤلف المسلسل عن اختيار رانيا يوسف لبطولة العمل بعد أن تردد أنها سبقت ورفضته من قبل، وقال: هذا غير صحيح فالعام الماضى لم يتعدَ الأمر طرح الفكرة عليها ولم أكن قد انتهيت من كتابة المسلسل كاملا، وحينما انتهيت من كتابته هذا العام قرأته ووافقت عليه على الفور، وهذا دليل أنها لم ترفضه.
ورأى أن رانيا يوسف الأفضل للدور، فمنذ 3 سنوات وأنا أتابع عملها فى الدراما والسينما وشعرت أنها النجمة القادمة، كما حدث حينما تعاملت مع غادة عبدالرازق فى بدايتها وقلت لها إنها ستكون يسرا الثانية، وها هى تحتل الصفوف الأولى مع نجوم الدراما، وأتوقع أن تفعل رانيا الأمر ذاته.. فهى فنانة رائعة وتمتلك قماشة تؤهلها لأداء أى دور وتعبيرات وجهها وعيناها أكثر من رائعة.
وأشار إلى أنه فضل تأجيل التصوير لحين مرور الاحتفالات بالذكرى الثالثة لثورة يناير، خاصة أن رأس المال «جبان»، وكل منتج يخشى على أمواله.
وتطرق طارق بركات إلى أزمة مسلسل «الحكر»، الذى تم إيقاف تصويره بعد الانتهاء من تصوير 18 ساعة، وقال إن المسلسل إنتاج «صوت القاهرة»، وقد تعرضت لأزمة العام الماضى أوقفت كل أعمالها، وكان علينا أن نقف إلى جانبها فى تلك المحنة، ولم أتخذ أى إجراء قانونى ضدها.
وأشار إلى أنه علم أن وزيرة الإعلام درية شرف الدين اجتمعت مع سعد عباس، رئيس الشركة والمخرج أحمد صقر مستشارها للأعمال الدرامية، وجرى الاتفاق على ضرورة ضخ مبلغ 5 ملايين جنيه لاستكمال تصوير الأعمال التى تم إيقافها وسداد جزء من مستحقات العاملين الذين لم يتقاضوا مليما، مع عدم الدخول فى مشروعات جديدة إلا بعد الانتهاء من كل المشروعات المؤجلة.

_________________
بلبل حيران









avatar
بلبل حيران
مشرف مميز
مشرف مميز

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3273
تاريخ التسجيل : 05/09/2011
المزاج المزاج : عال والحمد لله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى